Syfy تبدأ الانتاج على مسلسلها القادم Helix

0

شبكة Syfy كانت قد بدأت الأنتاج على أجدد مُسلسلً قادمً منها والذي يحملُ عنوان Helix بالتشارُك مع أستديوهات سوني بيكتشرز للتلفزيون منذ العطلة الاسبوعية الماضية بمدينة مونتريال ,كندا .. و الذي سيتكفل بأنتاجه التنفيذي كُلاً من رونالد دي مور ( من أعماله : Battlestar Galactica , Outlander ) , ستيفن مايدا ( من أعماله : LOST , The X-Files ) و الذي سيكون أيضاً مُخرجاً أساسياً له كما أن كاميرون بورساند التي قامت بِكتابة نص الحلقة الاولى من هذا المسلسل ستعمل كمنتجة مساعدة منفذة بالاضافة الى آن المُخرج والمُنتج جيفري راينر سيتكفل بأخراج الحلقة الاولى من المُسلسل و التي ستحمل عنوآن هايليكس و من المعروف عنه بأنه قد قام بأخراج حلقات مخُتلفة من عِدة مُسلسلات منها Awake و The Event .

Helix هو مسلسل دراما و أثارة و خيال علمي و سيكون مكوناً من 13 حلقة , و سيحكي عن فريقً من العُلماء الذين يعملون بقسم السيطرة على الأمراض و الذين يُسافرون الى منشأة لأبحاث التكنولوجيا العالية في القُطب الشمالي من أجل التحقيق في أحتمالية تفشي مرضً ما عندها يجدون أنفسهُم قد سُحبوا في حدثً مُرعب جعلهم يقفون على خط مابين الحياة و الموت والذي سيكون سبباً لخلاص البشرية أو أبادتها بالكامل ! و سيكون من بطولة كيرا زاغورسكي , مارك جهانيم , جوردن هايس , ماغوين فاير بروذر , كاثرين ليميواكس و نيل نابيير  .. بأية حال فهو لم يُحدد بعد عن بدء موعد عرضه لكن من المتوقع بأنه سيعرض في العام المُقبل .

بأية حال فلتقوآ نظرة على هذآ الـ  Teaser , أستمتعوآ .

HelixSyfy

About author

إبتسام

Thank you "Six Feet Under" for changing me

No comments

اترك رداً

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شاهد أيضًا

USA تجدد Suits لموسم رابع

أعلنت مؤخراً شبكة USA بأن الأمر أصبح رسمياً  لمسلسل Suits وسيكون له موسم رابع، المسلسل الذي يعد واحد من أنجح أعمال القناة أستمر لثلاث مواسم في ...