هل Paranoia أسوء فيلم في هذا الصيف؟

2

يبدوا أن هاريسون فورد وغاري أولدمان غير كافيان لإنقاذ Paranoia من الغرق، فقد تلقى الفيلم أسوء مراجعات في هذا الصيف من النقاد. الفيلم حتى الآن حاصل على نسبة 4% فقط مراجعات إيجابية بناءً على 50 مراجعة والباقي كله سلبي (2 فقط إيجابي) على موقع Rottentomatoes المختص في جمع المراجعات من النقاد وإعطاء نسبة مئوية للمراجاعات الإيجابية، حتى أنه أقل من فيلم آدم ساندر Grown Ups 2 الذي حصل على 7% بدوره وفيلم ويل سميث After Earth الذي تلقى 11%. النقاد أجمعوا على أن الفيلم مبتذل وغير أصلي مع إثارة متوسطة وتمثيل فاتر. أما على Metacritic فقد نال على 100/34 بناءً على 22 مراجعة.

الى حد الآن سجل الفيلم أسوء أفتتاح في البوكس أوفيس لسنة 2013، حيث عرض في 2،459 صالة عرض وجمع 3.5 مليون دولار فقط خلال الثلاثة أيام الأولى من عرضه، هذا يعني أن الفيلم على الأرجح لن يغطي تكاليف الإنتاج التي قدرت ب40 مليون دولار، لأن الأيام الأولى من العرض غالباً ما تبين مدى نجاح الفيلم.

يروي Paranoia قصة شاب (ليام همسورث) يحاول أن يشق طريقه للقمة في عمله لكنه يرتكب غلطة، فيجبره رب عمله (غاري أولدمان) على التجسس على منافس له (هاريسون فورد).

أنتظروا قائمتنا الخاصة التي سنصدرها في نهاية ديسمبر لأسوء أفلام 2013. 

 

About author

سامح سعد

Pulp Fiction هو أفضل فيلم.

2 comments

اترك رداً

شاهد أيضًا

أيفان بيترس ينضم الى X-Men: Future Past

بالرُغم من الانتاج لفيلم الخيال X-Men: Future Past لا يزالُ قيد العمل على يد المُخرج برايان سينغر الا أنه قد تم القيام بِتجربة أداءً مُتأخرة ...