الوولفيرين .. The Wolverine

1

لماذا يجب أن يكون هناك فيلم عن وولفيرين؟ ألا يكفي وجوده في جميع أفلام X-MEN؟ البعض سيقول أن لوولفيرين قصة خاصة. حسناً، ربما هم محقين، لكن ألم تروى قصته في X-MEN Origins: Wolverine. طبعاً المنتجون في هوليوود لا يهم هذا طالما تدر مخالبه ملايين الدولارات.

في الفيلم يذهب لوجان (هيو جاكمان) الى اليابان من أجل توديع رجل مسن يتحضر، الذي أنقذه من القنبلة النووية في الحرب العالمية الثانية. على كل الأحوال ينتهي الأمر به يقاتل الياكوزا من أجل حماية حفيدة ذلك الرجل المسن. لوجان لا يزال حزين من فقدان حبيبته جين، التي قتلها في نهاية الجزء الثالث من X-MEN. يمكن القول أن الفيلم مرحلة تجاوز ذلك الألم بالنسبة له، لا شيء أكثر من هذا. المضحك في الأمر أن الفيلم يعتمد على لوغان بشكل كبير الى درجة أن أول ساعة فيه مملة نرى فيه وولفرين ضعيف وهارب لكن الأمور تتحسن تدريجياً عندما يرجع لوغان الى حالته المعتادة (غضب+مخالب). الوولفرين فيلم تجاري، لا يقدم أي شيء جديد. وكان يمكن أي يكون سيء جداً لولا أداء هيو جاكمان المميز كالعادة. شاهده لكن لا تتوقع أكثر من بعض مشاهد القتال الجيدة.

About author

سامح سعد

Pulp Fiction هو أفضل فيلم.

1 comment

  1. Abdulaziz Alzamil 8 November, 2013 at 18:56 Reply

    أنتيهت للفيلم لتوي، كلامك صحيح لكن عموماً هو أفضل جزء من ناحية أفلام ولفرين نفسه، ومازلت متمسك برأيي بأن فيرست كاس هو الأفضل بمراحل.

اترك رداً

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شاهد أيضًا