أهم المسلسلات الجديدة القادمة في يناير

7

منذُ أننآ قد دخلنا مؤخراً في عآم 2014 فلقد قُمنا بتجهيز قائمة مكونة من خمسة لأهم المُسلسلات الجديدة والتي تستحق بِحقً آن تُنتظر على حرآرة وتُشاهد فور نزولها والتي بالطبع ستُعرض في شهر يناير هذآ .

و في أول القائمة بالطبع , مُسلسل الدراما و الجريمة الذي جعلنا نعُد الثوآني والدقائق و الساعات و الأيآم أنتظاراً لقدومه مِن شِدة حمآستنا عليه ..

true-detective-poster

” True Detective / مُحققون حقيقيون ” والذي سيُعرض على شبكة HBO بِتاريخ 12 يناير و الذي يضُم على رأسه النجمين المُتميزين ماثيو ماكونهي و وودي هارلسون والذي سيحكي عن مُحققين يقومان بالتحقيق في جريمة قتل تم أرتكابُها منذُ آكثر من سبعة عشر عاماً في ولاية لويزيانا .
http://youtu.be/roiKrE5KLbk

[divider]

و يليه مُسلسل الخيال العلمي و الأكشن والذي ينتظره الكثيرون مِنا بالطبع ليس لِقصته المثيرة فقط ولكن لأجل بطله المحبوب جماهيرياً .

 elfilm

” Intelligence / الذكاء ” و الذي سيُعرض على شبكة CBS بِتاريخ 7 يناير و الذي سيُركز على رجُل يعمل في الاستخبارات التكنولوجية والذي تتواجد بِداخل رأسه رُقاقة كومبيوتر عالية الدِقة والتي تخولهُ لألتقاط أي شيء أو الدخول الى عقلية أي شخص كآن .. هذا المُسلسل من بطولة نجم لوست جوش هولواي وكذلك نجمة ماد مِن ميغان أوري .

[divider]

و يليله مسلسل الكوميديا الساخرة و الدراما القصير و الذي يبدو في الوآقع مُثيراً للفضول بسبب سرديته الغريبة والتي رأيناها في عرضه الدعائي ! .

Spoils-of-Babylon

” The Spoils of Babylon / غنائم بابل ” والذي سيُعرض على شبكة IFC بِتاريخ 9 يناير والذي يُنتجه كُلاً من ويل فاريل و أدم مكاي والذي تدور أحداثه في آطار كوميدي ساخر عبر تقديمه لمجموعة من الأحداث التلفزيونية في حُقب زمنية مُختلفة مِن قبل مجموعة من النجوم السينمائين المعروفين ومن ضِمنهم توبي ماغواير , كريستين ويغ , تيم روبنز , جيسيكا ألبا , فال كيلمر , مايكل شين و ويل فاريل كذلك .

[divider]

ويليه مُسلسل الخيال والأكشن القصير والذي يُحاكي آحدآث جيمس بوند ولكن بطريقة خيآلية والذي من المتوقع منه آن يكون آحد الاعمال المثيرة لهذه السنة .

slide-fleming-img03

“Fleming: The Man Who Would Be Bond / فليمينغ : الرجُل الذي سيكون بوند” والذي سُيعرض على شبكة BBC الأميريكية  بتاريخ 29 من يناير والذي يحكي عن كاتب و جُندي و ضابط في البحرية وكذلك مُمثل و الذي سيعيش أحداث سلسلة الجاسوسية ” جيمس بوند” والتي قام بِتأليفها بِنفسه و سيلعب دوره المُمثل دومينيك كوبر و ستُشاركه البطولة النجمة الرائعة لارا بولفر .

[divider]

وآخيراً .. مسلسل القراصنة المنتظر “الأشرعة السوداء/Black Sails ” الذي سُعرض على شبكة Starz بتاريخ 25 يناير و الذي تقع أحداثه قبل 20 سنة من رواية “جزيرة الكنز” للكاتب الأسكتلندي روبرت لويس ستيفنسون , الأشرعة السوداء من أبتكار جون ستاينبرغ (Jericho) وروبرت ليفين .. ومن الجدير بالذكر أن المسلسل قد نال استحسان كبيراً من الجماهير عند عرضه في مؤتمر سان دييغو كومك-كون الدولي في يوليو الماضي حتى أن الشبكة قامت بتجديده لموسم ثاني حتى قبل بدء عرض موسمه الأول ! .. بأية حال فالعرض يبدوا واعداً ومليء بالدماء كعادة Starz.

http://youtu.be/Qh19hCkvVLw

About author

إبتسام

Thank you "Six Feet Under" for changing me

7 comments

  1. عاشق المسلسلات 15 January, 2014 at 13:05 Reply

    هذه المسلسلات سوف تعرض ايضا في شهر يناير

    Helix
    Bitten
    Klondike

  2. expensive 4 January, 2014 at 18:12 Reply

    القنوات اللي تبث هالمسلسلات هل مترجمة ولا بدووون
    اشكركم على هذا المجهود الجبار في تيسير لما المسلسلات والافلام الغربية بعيون عربية

    • D7D7 4 January, 2014 at 18:46 Reply

      لا القنوات أجنبية ولا تعرض ترجمة، العرب هم من يحملون المسلسلات ويترجمونها.

  3. salemmuhammed 3 January, 2014 at 09:08 Reply

    معا احترامي لكم ياسادة هل نسيتو مسلسل Black sails انتاج نفس القناة الي قدمت لناء سبارتكس مسلسل رائع شوفو البروما ع اليوتيوب المسلسل قادم في 25 jan

اترك رداً

شاهد أيضًا