بوستر جديد لـ The Walking Dead بعنوان لاتنظر الى الوراء

2

شبكة AMC قامت للتو بِأصدار بوستر ترويجي جديد أعاد ألي حماستي التي كادت ان تتلاشى له للجُزئية الثانية من الموسم الرابع لمسلسل ” The Walking Dead / الموتى السائرون ” و هو يحمل عنواناً يقول  ” لاتنظُر الى الوراء ” بالاضافة الى اننا نُشاهد في البوستر ريك وأبنه كارل وهُما واقفين بمنتصف سِكة الحديد .. بأية حال فالمُسلسل سيعود في التاسع من فبراير لهذا العام .

ومن الجدير بالذكر ان هذا المُسلسل لازال مُحافظاً على مركزه الأول بِكونه المُسلسل التلفزيوني المفضل بين السُكان الذين تتراوح أعمارهُم مابين الثامنة عشر حتى التاسعة والاربعون سنة كما انه يُعتبر مُسلسل الكيبل الأعلى تقييماً في تاريخ التلفزيون .

dontlookbacksmall

About author

إبتسام

Thank you "Six Feet Under" for changing me

2 comments

  1. ماركوس فواد 14 November, 2018 at 23:55 Reply

    المسلسل يعجز وصفه واهني كل شخص شارك فيه أبطال يستاهلون الكره الارضيه بأكملها يتابعونهم خاصه عن نيغان اتكلم عن الذي فعلو المسلسل بأنهم فكرو أن يترك نيغان حياً لا يموت لا أجل الفلم لا يموت واخفو ريك ف الجزاء ال9 الحلقه 5 بدون م يعرفو قومه أين ذهب وترك المسلسل يكمل وقومه يتوقعون انه ميت هذا ادا يعجز وصفه بصراحه انا لم اوصف الفلم كامل بل قليل منه واقول ان هاذا أفضل فلم شاهدته بحياتي اخوكم فؤاد من السعوديه واحب كل من شراك بهذ المسلسل تحياتي💙

  2. اسلام الجيزاوى 2 January, 2014 at 23:33 Reply

    الصراحه المسلسل جميل جدا
    برغم سير الأحداث البطىء لكن بكون مستمتع أثناء مشاهدته
    بسبب عوامل كثيره من ضمنها إبداع الأداء وخصوصا من ريك والحاكم برغم تجسيده لدور الهيل
    عموما ننتظر واضح إن الموضوع كبير وهنشوف شغل عالى فى باقى الموسم

اترك رداً

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شاهد أيضًا