شبكة Starz تجدد The Missing لموسمً ثاني

0

أعلنت شبكة Starz عن تجديدها لمسلسل الدراما والجريمة القصير The Missing لموسمً ثاني والذي عُرض للمرة الأولى على شبكة BBC البريطانية وسيكون كموسمه السابق مكوناً من ثمانية حلقات ومن كتابة الأخوين هاري و جاك ويليامز وأخراج توم شانكلاند .

أحداث المُسلسل في موسمه الأول ركزت على زوجين أنجليزين , توني وأميلي هوغ اللذين ذهبا لقضاء عُطلتهما في فرنسا بعام 2006 الا أن أبنهما الأكبر يُختطف ولايتم أيجاده فتمر ثمان سنوات ونجد بأن توني قد أصبح شخصاً مُحطما وغير متقبل لحقيقة أن أبنه من الممكن أن يكون ميتاً لدرجة أننا نراه لايزال يبحث عنه وعن حقيقة ماحدث له في أِطار زمني يقفز مابين والحاضر .. بأية حال فأحداث الموسم الثاني ستدور في أِطار فترتين زمنيتين مختلفتن الا أنها ستركز على جريمة قتلً واحدة و موقع واحد وشخصيات جديدة ومن الجدير بالذكر أن موسمه الأول قد حاز على مديح كبير وقد قيل عنه بأنه يعتبر من أحد أكثر الأعمال المؤثرة الجديدة المصنفة تحت أعمال الدراما والجريمة لِهذا السبب رُبما يجب عليك وضعه في قائمة مُشاهداتك القادمة .

The-Missing-01-poster

About author

إبتسام

Thank you "Six Feet Under" for changing me

No comments

اترك رداً

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شاهد أيضًا

مراجعة فيلم Blind

أغلقُ عيناي و أفتحُهما لكني لا أرى سِوى الظُلمة الحالكة هكذا هي حياتي وهكذا سأضلُ أعيشُها لكني بالرُغم من هذا فلستُ عاجزة و لازلتُ أملكُ ...