أكثر المشاهير تأثيرًا لعام 2014

0

أطلقت مجلّة Forbes قائمتها لأكثر المشاهير تأثيرًا لعام 2014 ، ويبدو أنها تحتوي على الكثير من المفاجآت وذلك بناءًا على الإختيارات والترتيب الموجود فيها.

Forbes أطلقت قائمتها لأكثر المشاهير أرباحًا وقد غطيناها مسبقاً في الموقع ، بإمكانكم مشاهدتها بالضغط هنا.

 

إليكم قائمة Forbes أكثر المشاهير تأثيرًا لعام 2014.

 

10 – ماثيو ماكونهي

Matthew-McConaughey-kimdir-filmleri-bayaiyi-oscar-özel-dosya-17

أكثر شيء محبب لهوليوود هو تجديد الشخصية ، وأبرز من جدد شخصيته هو ماثيو ماكونهي.

بعد بقاءه لوقت طويل كممثل كوميدي – رومنسي ، ماكونهي الآن قفز ليصبح من أفضل الممثلين في هوليوود. في هذه السنة قدّم لنا أداء تاريخي في True Detective ، ورائعة نولان في Interstellar.


 

9 – هيو جاكمان

BRITAIN-ENTERTAINMENT-CINEMA-REAL STEEL

هيو جاكمان ما زال يظهر أن لديه الكثير ليقدمه ، فمن لم يتفاجئ بأداءه في Les Misérables. لكنه ما زال يصنع أغلب ثروته عبر وولفرين في X-Men.


 

8 – ليوناردو دي كابريو

BRITAIN-ENTERTAINMENT-FILM-AWARDS-BAFTA

على الرغم من النجاحات الكبيرة ، هل تعلم أن دي كابريو وافق على تخفيض مرتبه ليتم العمل على The Wolf of Wall Street. عموماً ديكابريو الآن ليس مجرد ممثل مطارد للأوسكار ، هو الآن مناضل للبيئة في وقت فراغه.


 

7 – بين أفليك

The Town - Premiere:67th Venice Film Festival

بعد إعلان ورانر بروس عن حصول بين أفليك دور باتمان القادم ، الانترنت كله قاد حمله ضده العام الماضي 2013. لكن في هذا العام وبعد أداء جيد جداً في Gone Girl ، بدأ يحصل على قاعدة جماهيرية أكبر.


 

6 – فان ديزل

vin-diesel-wallpaper-hd-bvvc-vin-diesel-picture-and-photo-15pm

لم يمثل هذه السنة الا دوراً واحداً وكان صوتياً في Guardians of the Galaxy.
لكن هذا الدور كان كافي بالنسبة له نظراً لما حققه من أرباح في شباك التذاكر. بالإضافة إلى ذلك ، فان ديزل هو من أكثر الممثلين نشاطاً على المواقع الإجتماعية بـ 78 مليون كمعجبين له في صفحته على الفيسبوك.


 

5 – ويل سميث

Smith, Will

ربما هو لم يعد ذلك الممثل الذي تراه كل سنة في فيلم رائع ، لكنه ما زال يعمل كمنتج.
في آخر فيلم له After Earth لم يحقق سوى 60$ مليون دولار في أمريكا ، لكن الفيلم نجح خارج أمريكا وحصل 183$ حول العالم كإجمالي 75% من الارباح. ويل سميث يملك قاعدة جماهيرية كبيرة ومن أبرز أعماله القادمة هو Suicide Squad.


 

4 – مارك ويلبرغ

12-15-mark-wahlberg-ftr

على الرغم من أنه لم يحظى بسنة رائعة في مجال التمثيل ، الا أن شركته الخاصة بالإنتاج تدرّ عليه أغلب أمواله بإنتاجها للمسلسل “Boardwalk Empire” ولديه مشروع قادم لفيلم “Entourage” الذي مازال تحت الانتاج.


 

3 – برادلي كوبر

getty_162462107

ترشّح لاوسكار على دوره في American Sniper بدور الجندي الأمريكي كريس ، وفي صيف 2014 قام بأداء صوتي في فيلم Guardians of the Galaxy الذي كما ذكرت سابقاً كان ناجح في شباك التذاكر.


 

2 – دواين جونسون

Dwayne-Johnson

نادر ممن يخرج من عالم WWE لينجح في عالم السينما ، لكن دواين جونسون “ذا روك” فعلها بأعجوبة. دواين الآن لديه عمل قادم مع عملاقة التلفاز HBO في مسلسل “Ballers” ويعتبر نجاح بالنسبة له لحصوله على الدور. في هذه السنة قدّم Hercules الذي أدى جيداً في شباك التذاكر.


 

1 – روبرت داوني جونيور

robert-downey-jr

من المعروف أن مارفيل ليست سخيّة في دفع مرتبات ممثليها ، لكن عندما يأتي الأمر لروبرت داوني فهي مستعدة لدفع الغالي والنفيس له كـ “Iron Man”. فقد لعب هذا الدور كثيراً الآن وما زال هناك مخططات مستقبلية بينهم.
وبغض النظر عن الرجل الحديدي ، روبرت داوني قدّم لنا أداء ممتاز في عام 2014 في فيلم “The Judge” كمحامي يضطر ليدافع عن والده القاضي.

About author

Othman

Hollywood was part of my childhood, more on Twitter; @_Athoom

No comments

اترك رداً

شاهد أيضًا