وولفرين قد ينضم لـ Avengers

0

من الواضح أن Marvel تعمل على قدم وساق لتجميع أكبر قدر من الأبطال الخارقين في الأجزاء القادمة بعد النجاح الباهر الذي حققه فيلمها السابق Avengers Assemble والذي حصل على أرباح قياسية وترشيح أوسكار..

آخر المنضمين كان سبايدرمان بعد اتفاق بين Marvel و Sony وقد غطيناها مسبقًا.

الجدير بالذكر أن هيو جاكمان والذي يلعب دور وولفرين قام بتلميحة كبيرة عن إمكانية الإنضمام للـ Avengers ، وقال عن ذلك “سوف أحب فكرة الإنضمام لمارفل ، أفضل شيء عن الأبطال الخارقين أنه يمكنك جمعهم في فيلم واحد”

ويضيف على ذلك هيو جاكمان “قبل سنتين من الآن سوف أقول أن ذلك من الصعب أن يحدث، لكن الآن وبشكلاً غريب، أعتقد أن هذا قد يحدث [الإنضمام لـ Avengers] ، أعتقد أنه هنالك إمكانية أن تحدث هذه الفكرة”

عموماً ، لا نريد أن نكون متحمسين جداً للفكرة .. لا يوجد أخبار رسمية تؤكد التعاون بين Fox و Marvel وبنفس الوقت لم ينفي أحد هذه الفكرة ، مما يعني أنها قد تحدث فعلاً !

Marvel تخطط لجمع أكبر قدر من الأبطال تحت مسمى Avengers ، ولهذه اللحظة تم الإعلان عن ثلاث أفلام قادمة بعد الجزء الأول في عام 2012.
أقرب هذه الأجزاء والذي يبدو واعداً جداً هو Avengers: Age of Ultron ، ويمكنك مشاهدة العرض الدعائي -بالضغط هنا-.

 

About author

Othman

Hollywood was part of my childhood, more on Twitter; @_Athoom

No comments

اترك رداً

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شاهد أيضًا

مراجعة للفيلم الكوري Castaway on the Moon

النظرُ الى القمر ليلاً يجعلني أشعرُ بأنني لستُ وحيدة ,, في البدآية توقعتُ بأن هذا الفيلم سيكون مُبتذلاً ومُشابه لأحدآث الفيلم الأمريكي ( المنبوذ ) ...