العرض الدعائي الأول من فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice

0
The theme does not support this video type, please try with youtube or vimeo video

صدر العرض الدعائي المنتظر من فيلم التشويق والاثارة Batman v Superman: Dawn of Justice والمتقرر عرضه في صالات السينما بتقنية 3D يوم 20 شهر ابريل من العام القادم.

يذكر أن المخرج (زاك سنايدر) قام بتسريب إعلان تشويقي مدته 21 ثانية من المقطع الأصلي للعرض الدعائي الأول من الفيلم, حيث تم تسريب المقطع ونشره على الإنترنت, مصحوباً بترجمة برتغالية, وقد سارعت الشركة المنتجة, (وارنر بروس) بإزالة المقطع من موقع (يوتيوب), لكنه كان قد انتشر على أكثر من منصة بث مختلفة على شبكة الإنترنت.

وكما يتضح لك من العرض الدعائي فإن شخصية (باتمان) والذي سيقوم بها  الممثل الشهير بين أفليك ستستكمل أحداث فيلم Man of Steel الذي صدر في عام 2013 والذي قام باخراجه ايضاً المخرج (زاك سنايدر), حيث يعود هذا الجزء مع شخصية (سوبرمان) كلاً من كافيل وآمي أدامز ولويس لاين بالإضافة لأفليك و آيرونز, ولا ننسى الممثل الشاب جيسي ايسنبيرج في دور ليكس لوثور, في حين انضمت مؤخراً الممثلة غال غادوت في دور (واندر ومان) والذي لم يكن لها صلة في هذا العرض الدعائي كنوع من انواع التشويق والغموض في العروض الدعائية المقدمة.

المقطع أثار جدلا واسعا بين المهتمين بسلسلة أفلام باتمان وسوبرمان على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدى أغلب المشاهدين استياءهم من الإضاءة الضعيفة، والصورة المظلمة بشكل واضح في المقطع الترويجي للفيلم.

 

 

About author

No comments

اترك رداً

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شاهد أيضًا

عرض حصري لليابان لفيلم نوح NOAH

صدر عرض دعائي جديد مؤخراً لفيلم راسل كرو، والمخرج الرائع دارين أرنوفسكي، العرض حصري لليابان، للأسف لا يوجد الكثير من المشاهد التي لم نشاهدها بالفعل في ...