جورج مارتن يفضح شائعات فيلم Game of Thrones

1

لا يخفى على الكثيرين من مشاهدي المسلسل بأن الكثير من الإشاعات مؤخرًا أصبحت تتحدث عن تواجد فيلم للمسلسل..  مؤخرًا كتب مؤلف الروايه جورج مارتن في صفحته الرسميه عن تفاصيل الفيلم حيث كتب: 

” مؤخرًا الإشاعات عن الفيلم أصبحت تفصيليه كثر، الفيلم سيكون عن تمرد روبرت براثيون .. سيكون عن .. سيكون عن.. اوه إنها إشاعات سخيفه. سيكون أمرًا رائعًا إن حصل، وسأضل أحبه، لكن لا شيء تغير عن ذي قبل، مازلت أنا أكتب THE WINDS OF WINTER كتابي ومازال ديفيد ودان يكتبان ويصوران الموسم السادس، ومازالت قناة HBO تعمل في مجال التلفاز .”

إذًا يبدو بأنه لا شيء تم تأكيده حتى الأن، لكن مازال جورج يؤكد بأن الفكره “فعاله بقوه وقيد الدراسه” للكثير من الناس من ضمهم الكتاب والمخرجين وحتى الممثلين ولكن ليس بالضرورة لشبكة HBO. 

يضيف مارتن بأمثله لمسلسلات إنتشرت عنها إشاعات كذلك بوجود أفلام ولم يحصل. حيث يقول ” هذا النوع من الإشاعات دائما ما يحدث، قالو بوجود أفلام لكل من SOPRANOS, ROME, DEADWOOD ولم يحصل أيًا منهم على فيلم، وقد يكون الأمر نفسه مع  Game of Thrones . 

من جهه أخرى هناك بالفعل مسلسلات حصلت على أفلام فعلًا مثل Entourage و Sex and the City 

source

About author

Azoz_Alzamil

Founder of Western Screen.com .. Cinema Blogger,Writer.

1 comment

  1. sallehSA 15 October, 2015 at 21:09 Reply

    فيلم the kid 1921 للنجم شارلي شابلن :

    شاهدت بالأمس فيلم the kid 1921 لـ شارلي شابلن ..
    قصة الفيلم :

    متشرد يهتم الأطفال المتخلى عنهم، وهذا ما يعرضه للخطر.
    فيلم فكاهي رائع مما قدمه Charles Chaplin وJackie Coogan من فكاهة وضحك بمواقفهم الطريفة، الفيلم أعتبره فيلم قصير 50 دقيقة ولكنه فيلم خفيف وما راح ياخذ منك وقت.

    تقييم الفيلم في موقع IMDB 8.4/10
    تقيممي للفيلم 8/10

اترك رداً

شاهد أيضًا