جينيفر لورانس تُخرج أول عملاً لها

1

الآن وبعد أن تم عرض آخر جزء من سلسلة أفلام The Hunger Games, جينيفر لورانس تضع نصب عينها على مشروعها الضخم القادم.الحاصلة على الاوسكار تريد أن تقف خلف آلة التصوير هذه المرة, فاتحةً الفصل التالي من مسيرتها الفنية.

“أودُ أن أُخرج فيلماً كوميدياً” مصرحةً لـ Entertainment Weekly الذين أختاروها فنانة العام بالنسبة لهم. ” لطالما أردت أُخرج كما أردت أن أمثّل طوال تلك المدة. أنا فقط لا أتحدث عن ذلك كثيراً بل أُفضل بأن أقوم به بدلاً من ذلك” لورانس بالفعل قد وقع اختيارها على العمل المحتمل بأن تخرجه: ” لقد وقعّت على أن أخرج عملاً ما يدعى بـ Project Delirium -المبني على ذلك المقال الذي تكلم عن الحرب النفسية في ستينيات القرن الماضي, تلك التجربة المُرّة التي تسير بشكل خاطئ جداً” وقالت إنه يدعى بـ “Operation Delirium” الذي نُشر في عام 2012 عن طريق موقع New Yorker وكان قد سلّط الضوء على أطباء عسكريين يقومون بإجراء تجارب على الجنود خلال الحرب الباردة. وأضافت قائلةً, “إنه لمن المضحك, بأني اريد أن أُخرج منذ كنت في السادسة عشر من عمري ولطالما اعتقدت بأنه يجب علي أن أخطو لأمام في هذا المجال”.

وأخيراً ختمت بقولها:”إذاتعبت وأنا أعمل عليه مبكراً,يعني ذلك بأنني لم أكن جاهزة ولكنني الآن  في أتّم الاستعداد لهذا الأمر”

 

المصدر: 1,2

 

About author

FiLM_ReeL

♯ السينما هي شغفي, أجد نفسي ما بين فيلمي ومقعدي ♪

1 comment

  1. The Big Boss 7 December, 2015 at 18:38 Reply

    الإخراج مب شيء أي واحد وكل من فكر فيه قدر عليه و أبدع فيه انا ومن وجهة تضري انها راح تفشل فشل ضريع في الإخراج

اترك رداً

شاهد أيضًا