مراجعة فيلم Twelve Monkeys

1

https://i0.wp.com/img204.imageshack.us/img204/2510/21381029.gif?w=1200

 
Twelve Monkeys | اثنى عشر قرداً
سنة الإنتاج : 1995 

بالبداية الفلم قيل عنه كلام كبير جداً ، ورتبه عالية جداً من قوة وحبكة الأفلام لدى الناس ،  يبدأ الفيلم بجُملة كتبت على الشاشة تقول بأنه في عام 1997 مات أكثر من خمس ملايين شخص  ! على الكرة الأرضية والسبب يعود إلى فيروس او وباء  قاتل مجهولة اسباب انتشاره ؟ وماهو ؟

.. فلم بقصة مُبتكره نعم ولكناها دائرة مُغلقة للأسف تدور حول نفسها ! ، وهذا ما وجدت الفلم عليه ! ، يبدأ الفلم بمشهد النهاية ولكن بتفاصيل غامضة ، وبنايه الفلم تبين التفاصيل كامله ! ، اي وبمعنى آخر تستطيع ان تُخمن النهاية بنفسك مع مرور ومشي احداث الفلم شيئاً فشيء لذلك انا عن نفسي عرفتها قبل حدوثها ، والنهاية كذلك تبين لك ،
بأن الموضوع يتكرر ويدور بدائره مُغلقه لا فائده منها ! .. للأسف انا وجدت بأنه فلم بالغوا فيه بوصفه ، الفلم ممتاز نعم ، لكن اسطوري ؟! ، لا بنظري !ورأيي الشخصي المُتواضع ! ..
من الناحية التمثيليه ، نرى التميز بالإبداع من جهة بروس ومادلين ستو والمُبدع براد بيت ! .. جميعهم ادوا اداء مُبهر ورائع وممتاز في هذا الفلم ، اي من الناحيه التمثيليه فجميعهم ادى مستوى جبار ومن الأمور المُشينه ان بروس اصبح الأن ذو افلام ضعيفه وذات طابع تجاري بحت ، دون افلامه القديمه الرائعه والقوية ! .. ذات القصص المُحبكه ! .
يبقى بالطبع سؤال كثير من مشاهدي الفلم يسألونه لأنفسهم وغيرهم ! .. رأينا دائره مُغلقه لا تؤدي ولا تأخر في الفلم ، القصة جباره لكن ما الهدف منها !
ماهو هدف الفلم  والمغزى منه ؟!
تقيمي الشخصي : B+

About author

Azoz_Alzamil

Founder of Western Screen.com .. Cinema Blogger,Writer.

1 comment

  1. الاوتار 17 April, 2014 at 00:45 Reply

    مشكور على التقرير اول اجابة تخطر في راسي اتوقع ان محد يقدر يغير شيء حصل

اترك رداً

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شاهد أيضًا

مراجعة فيلم The Narrows

The Narrows سنة الإنتاج : 2008 النوع : جريمة ، دراما ، اثارة فلم يحكي عن حياة شاب مُبعثرة ، ما بين حياته السيئة اثر ...